على الخط الفولاذ المقاوم للصدأ

وصف قصير:

نظرة عامة وتطويقهم هذا النظام مع آلة صنع الأنابيب. يمكن أن تكون مطابقة مع أنواع كثيرة من التكوين اعتمادا على الضرورة. P + T: لقطة قبضة، سيعتمد البلازما لقاع تتخلل لجعل التماس لحام ليكون واحدا متوسط ​​خط مستقيم (طلقة واحدة يمكن أن تمر من خلال 8MM أو خوار لوحة سمك). لقطة ثانية، سيتم استخدام الأرجون قوس آلة لحام لإصلاح لجعل سطح أملس من دون جدار تقوض .. T + P + T: طلقة الأول هو سخن مع لحام الأرغون قوس، ق ...


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

نظرة عامة

 وتطويقهم هذا النظام مع آلة تصنيع الأنابيب. يمكن أن تكون مطابقة مع أنواع كثيرة من التكوين اعتمادا على الضرورة.

P + T: لقطة قبضة، سيعتمد البلازما لقاع تتخلل لجعل التماس لحام ليكون واحدا متوسط ​​خط مستقيم (طلقة واحدة يمكن أن تمر من خلال 8MM أو خوار لوحة سمك). لالطلقة الثانية، والأرجون قوس آلة لحام وسوف تستخدم لإصلاح لجعل سطح أملس من دون جدار تقوض ..

T + P + T: الطلقة الأولى هو سخن مع لحام الأرغون قوس، الطلقة الثانية هي استخدام البلازما تتخلل اللحام واطلاق النار الثالث هو إصلاح باستخدام الأرجون قوس اللحام، أو إضافة متاح لحام سلك لجعل خارجي التماس لحام سطح وحدة جميلة . هذا النظام هو مناسبة لسمك 1.8MM-12MM SS خط الأنابيب تلفيق.

T + T + T: من خلال اعتماد تكنولوجيا اللحام قطب المعطي وسلبية، وإنشاء 3 وحام بقعة على خط اللحام تلفيق، وسيتم تحسين سرعة اللحام من السعرات الحرارية تتداخل. الطلقة الأولى لديها وظيفة القوس أرجوحة، يمكن أن يزيل بشكل فعال النفط والنجاسة وإلى ما قبل الحرارة للعمل من قطعة. إرسال اطلاق النار هو لحام تتخلل ورصاصة ثالثة هو إصلاح. هذا يمكن تجنب نحو فعال مما تسبب في خلط / مسام / الرمل حفرة وما إلى ذلك أوسديد على نطاق واسع في لحام للالصحية أنبوب الصف / الحرارة تبادل أنبوب / أنبوب مكثف الغذاء-وتي أنبوب

08796ab4c1

معلمات

لحام الحالي             0-500A
سرعة اللحام         0-3000mm / دقيقة
سمك اللحام         2-12mm

1ef767e580

957c1b9d00 bb9fd2f793


  • : السابق
  • التالى:

  • إرسال رسالتك لنا:

    الاستفسار الآن
    • * CAPTCHA: يرجى اختيار ستار

    منتجات ذات صله

    الاستفسار الآن
    • * CAPTCHA: يرجى اختيار ستار

    WhatsApp Online Chat !

on-line Stainless steel

Short Description:

Overview  This system is ganged with pipe-making machine. It could be matched with many kinds of configuration depending on necessary. P+T: For fist shot, plasma will be adopted for bottoming permeate to make the welding seam to be one average straight line (One shot could pass through 8mm or bellowing thickness plate). For second shot, argon arc welding machine will be used for repairing to make surface smooth without sidewall undercut.. T+P+T: First shot is preheat with argon arc welding, s...


Product Detail

Product Tags

Overview

 This system is ganged with pipe-making machine. It could be matched with many kinds of configuration depending on necessary.

P+T: For fist shot, plasma will be adopted for bottoming permeate to make the welding seam to be one average straight line (One shot could pass through 8mm or bellowing thickness plate). For second shot, argon arc welding machine will be used for repairing to make surface smooth without sidewall undercut..

T+P+T: First shot is preheat with argon arc welding, second shot is to use plasma permeate welding and the third shot is to repair by using argon arc welding, or adding available welding-wire to make external welding seam module surface beautiful. This system is suitable for 1.8mm-12mm thickness SS pipe fabrication line.

T+T+T: By adopting muti-negative pole welding technology, set up 3 are welding spot on welding fabrication line, welding speed will be improved by calories overlap. First shot have arc-swing function, it could effectively remove oil and impurity and to pre-heat for work-piece. Send shot is for permeate welding and the third shot is to repair. This could effectively avoid causing mixing/pore/sand-hole etc. It is widely usded into the welding for food- sanitary grade tube/heat-exchange tube/condenser tube and Ti Tube

08796ab4c1

Parameters

Welding       current             0-500A
Welding       speed         0-3000mm/min
welding   thickness         2-12mm

1ef767e580

957c1b9d00 bb9fd2f793


  • Previous:
  • Next:

  • Send your message to us:

    INQUIRY NOW
    • * CAPTCHA: Please select the Car

    Related Products

    INQUIRY NOW
    • * CAPTCHA: Please select the Flag